منتدى دينى مسيحى شامل فروع متنوعة


    سلسلة ابرز معجزات من معجزات الانبا ونس 4

    شاطر

    Admin
    المدير

    عدد الرسائل : 207
    تاريخ التسجيل : 21/01/2009

    سلسلة ابرز معجزات من معجزات الانبا ونس 4

    مُساهمة  Admin في السبت فبراير 07, 2009 6:40 pm

    احدى ظهورات الشهيد الانبا ونس


    تقول ام كيرلس بالاقصر :: بعد خروجى من عملى فى التاسعة مساءا يوم الثلاثاء ( بعد النوبتجية) فى عام 1990
    ميلادية وانا فى طريقى الى منزلى فؤجئت أثناء سيرى مع اولادى فى الشارع بطفل عمره حوالى 12 عاما جميل الصورة ممتلئ الوجه يمشى الى جوارى ناحية اليمين ويقول لى : تعرفين طريق الانبا ونس؟؟

    و نظرا لانى لا اعرف هذا الطفل سالته: من اين انت؟ فقال لى من محافظة قنا. قلت له : هل ذاهب بمفردك ؟ هل حضر معك ابواك؟ فقال نعم حضرا فسالته اين هما؟ قال : انا ذهبت مرة و اريد الذهاب مرة اخرى . فقلت له: ولكن انا اعرف ان مزار الانبا ونس مواعيد فتح المزار كل يوم سبت فقط والناس يزورون فى هذا اليوم فرفع يده و قال لاء الزيارة الان كل يوم وهنا نظرت إليه لاننى دهشت من أجابتة فحول وجهه إلى الناحية الاخرى ولكننى كنت قد تعرفت من خلال سيرى معه و المناقشة التى دارت بينى وبينة على ملامح وجهه :

    1 : شعره أسود ناعم لامع منطوح الى الوراء
    2: لون بشرتة بيضاء.
    3: انفه مميزة حاد جميله .
    4: ممتلئ الخدين و الجسم ايضا.
    5: يرتدى جلبابا بلدية لونها سماوى . ذات اكمام واسعة.هنا كنت قد وصلت بالقرب من منزلى . قفلت له لكى اشرح له الطريق للمزار المقدس. سر فى اتجاه مستقيم ثم اتجة ناحية اليسار سوف تجد مدرسة الاقباط حيت يوجد بها مدفن القديس الشهيد الانبا ونس . و كنت اثناء سيرى لا ادرك انه هو ولانه كيف يسالنى طفل فى مثل هذا العمر هذه الاسئلة وفى مثل هذا الوقت و فى يوم ليس هو يوم الزيارة الاسبوعى . و كنت كل ما اساله او اجاوب على اسئلته يحول وجهه الى الناحية الاخرى لكى لا اتفرس فيه لكى يخفى شخصيته و بصراحة لو لم يفعل هذا الامر لم اكن احتمل هذا الظهور الفريد من نوعه .

    و كيف يطلب غريب من قنا فى هذا الوقت المتاخر زيارة الانبا ونس وابواه ليسا معه. وكيف حضر من قنا ومتى يسافر وليس له أقرباء بالاقصر . واين يبيت فى هذه الساعة . حقيقة إستطاع يخفى ذاته بطريقة مقبولة وذكية. و اقول لكم ان شكلة وصورته كما فى الصورة تمام. فعندما ذهبت يوم السبت( لاول مرة ) السبت الذى يلى الظهور وجدت ان حجم القبر الموضوع فيه جسد القديس يعلو عن الارض بطول الطفل الذى شاهدته ونفس صورته هى نفس الشخصية التى قابلتها . فأى شخص ينظر الى الصورة الموجودة بالمزار يحد ملامحة بنفس المنظر مع الفارق فى الشعر. و بهذا لا يكون هناك مجال للشك فى ان الطفل الذى سار معى حتى وصلت الى المنزل هوة نفس الشهيد الانبا ونس وخصوصا انه لحظة وصولى المنزل اختفى عنى بقى سؤال لماذا ظهر لى الشهيد ونس ؟؟

    لكى يدعونى لزيارته . لاننى لم ازره منذ ولاتى وانا بنت الاقصر. وفى نفس الوقت انا قريبة من المزار . ثم لاننى كنت فى شده الضيق فى هذه الساعة. كذلك لاننى كنت اسمع عنه ان عمرة 9 سنوات فظهر لى انا غير المستحقة لكى يعرفنى سنة وهو 12 سنة وهذا الظهور جاء تاكيد لكل الرؤئ و الاحلام انه مثل القديس ابانوب فى السن و زمن الاستشهاد و العذبات وفصل رأسه عم جسده و القدرة على عمل المعجزات

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس يناير 19, 2017 6:54 pm