منتدى دينى مسيحى شامل فروع متنوعة


    للفتيات فقط: ماذا تشاهدين عندما تقفين أمام المرآة ؟

    شاطر
    avatar
    gege_cat5
    نائب المدير

    انثى
    الثور عدد الرسائل : 1303
    العمر : 29
    المزاج : cool
    تاريخ التسجيل : 22/01/2009

    للفتيات فقط: ماذا تشاهدين عندما تقفين أمام المرآة ؟

    مُساهمة  gege_cat5 في الخميس مارس 12, 2009 10:58 am

    للفتيات فقط: ماذا تشاهدين عندما تقفين أمام المرآة ؟

    تعالي لنتعرف على شخصيتك من خلال وقوفك امام المرآة، فمجرد طريقة وقوفك امام المرآة لها دلالة كبيرة على نوعية تفكيرك وشخصيتك وكل الامور التي تدور في فكرك. من هي الشخصية الاقرب اليك حسب رأيك؟


    الشـخصـية الـمرحـة:هي التي إذا نظرت إلى المرآة ابتسمت أو حاولت تقليد الآخرين بمرح، وهي شخصية معبرة عن ذاتها تحب الآخرين وتستطيع أن تحصل على الوظائف المهنية بسهولة، كما أنها قادرة على التعامل مع من حولها بارتياح، وهي أيضا خدومة وصديقة صدوقة، وتحب أن تخدم وتلبي أي
    طلب يطلب منها، وهي وفية لوعودها....

    الشخصـيـة الـمبتـسمة: هي التي تبتسم كلما نظرت في المرآة ذلك لأنها تحب الناس والحياة ..وهي راضية عن نفسها بشوشة وصديقة أيضا لمن حولها، وهي خير حلال للمشاكل وعقد الآخرين ..


    الشخـصيـة التـأمـلية: هي التي تطيل النظر في المرآة.. وتركز نظراتها في تأمل عينيها ودراسة وجهها بعناية شديدة، وصاحبة هذه الشخصية تحمل في أعماقها أسئلة كثيرة عن الحياة وعن الآخرين ولا تجد لها جوابا.. لذا فهي تنظر بتمعن وعمق في عينيها لعلها ترى نفسها فيهما أو تعرف ردا على أسئلتها ..

    الشخـصيـة الرافـضة: صاحبة هذه الشخصية تتجنب النظر إلى المرآة، وإذا تصادف ووجدتها أمامها.. فهي تشيح بوجهها عنها، وهي شخصية غير اجتماعية بالمرة، تصمم على الوصول إلى أهدافها.. ولكنها لا تستطيع أن تحقق منها أو لذاتها شيئا..

    الشـخصـية المـتشائـمة: وهي التي عندما تنظر في المرآة ترى كل شئ إلا نفسها بالرغم من أنها ممكن أن تكون جميلة، إلا أنها بتشاؤمها لاترى جمالها أمام عينيها.. فالمرآة لا تعكس إلا ما هو قبيح.. وبالتالي ينطبع هذا على تفكيرها فهي لا تتذكر إلا ما يجلب الكآبة والحزن في نفسها

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 15, 2017 11:42 pm